تأثير الألوان في الإعلانات Things To Know Before You Buy

Wiki Article



دورات دورات تعليمية بطاقات هدية شراء بطاقة هدية استخدم بطاقة هدية المزيد

السعودية – الرياض – السليمانية – شارع عبدالله الحمدان – مبنى هرفي

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

بالنسبة للظلال فهي تنتج تحديدًا عن إضافة اللون الأسود إلى درجات الأخرى؛ والهدف الأساسي من مزج اللون الأسود بالألوان الأخرى أن نحصل على لون غامق، كما يجعلك ذلك تحصل على ألوان بكثافة أعلى.

ما هي التقنيات التي يمكن للعلامات التجارية توظيفها بألوان متكاملة ومتناقضة في حملاتها؟ً

غالبًا ما يُعتبر اللون الأسود لون الحداد في الثقافات الغربية، بينما في بعض دول شرق آسيا يكون لونه أبيض. يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

مما لا شك فيه. إن سوء التقدير في قياس الصدى العاطفي للون أو الإغفال في التفسيرات الثقافية يمكن أن يؤدي إلى فشل الحملة.

هل تبحث عن بيئة سلمية وهادئة؟ قد تفكر في استخدام اللون الأخضر و / أو الأزرق. عادة ما تعتبر هذه الألوان الرائعة مريحة. يوجد في الواقع القليل من المنطق العلمي المطبق على هذا – لأن العين تركز اللون الأخضر مباشرة على شبكية العين، يقال إنها أقل إجهادًا لعضلات عينيك. يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

يستخدم الأطباء طاقة الألوان فى العلاج والتأثير على المرضى الذين يعانون من مشكلات نفسية أو صحية؛ لما لها من تأثير على الأعضاء والقدرات الذهنية والسلوكية، وهذا ما دعا القائمون على الدعاية والتسويق فى الشركات التجارية لاستخدام الألوان للتأثير على الجمهور المستهدف وإقناعه بالسلع أو الخدمات المقدمة. وسنتعرف معًا على معاني الالوان في علم النفس وتفاصيلها.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اللون الأرجواني: يرتبط غالبًا بالفخامة والإبداع والروحانية، يمكنها أن تنقل إحساسًا بالأناقة والتفرد.

وفي المقابل، بدت المشروبات الحمراء والبرتقالية أكثر حلاوة. يؤثر علم نفس الألوان أيضاً على كيفية إدراك الأفراد لمرور الوقت عند عرض صور ذات ظلال مختلفة. على سبيل المثال، يبدو أن مواقع الويب المصممة بألوان رائعة يتم تحميلها بشكل أبطأ.

عليك أن تختار الألوان التي تعكس اضغط هنا المشاعر التي تتعلق بالعلامة التجارية الخاصة بشركتك، فإذا أردت أن توصل للجمهور المستهدف الخاص بك من خلال استخدام الألوان في التسويق مشاعر محددة كالقوة بإمكانك أن تستخدم اللون الأحمر في بناء العلامة التجارية الخاصة بك، وإذا كانت العلامة التجارية الخاصة بك خاصة خاصة بالنساء فإنك ستستخدم اللون الوردي في ذلك…إلخ.

اذهب إلى المحتوى عرض العطلة الصيفية: احصل على دورتين بسعر دورة واحدة ×

Report this wiki page